-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف علي فوائد الزبادي الرائعه للجسم والبشره

يعتبر الزبادي غذاء رائع ومفيد جدا لجسم وبشره الانسان اذ يحتوي علي الكثير من البكتريا المفيده الرائعه ولعل اهمها بكتيريا البروبيوتيك وتعني الحياه اذ كان يعتقد القدماء ان الزبادي او اللبن النتخمر يطيل العمر ويحسن آداء الجهاز الهضمي والمناعي بشكل كبير     
    
فوائد اللبن الرائب

يحتوي الزبادي على كل العناصر الغذائية الموجودة باللبن الطبيعي بالإضافة إلى الأحماض والسكريات التي تنطلق بفعل تخمر اللبن , ويحتوي كل 100 جم من الزبادي على نحو 61 سعر حراري و4.7 جم سكريات و3.3 جم دهون و3.5 جم بروتين , والريبوفلافين 0.14 مجم و121 مجم كالسيوم.
فوائد الزبادي للجسم والبشره
يتميز الزبادي أنه من الأطعمة الصحية الغنية و المشبعة بالبروبيوتيك و هي البكتيريا الصحية التي نشأت من الزبادي لتعزز و تحسن وظائف الجهاز الهضمي و هذه البكتيريا تنشط عند صنع الزبادي و وضعه تحت تأثير الحرارة, وقد اكتشف أن الزبادي يعالج شتى المشاكل التي تتعرض للجهاز الهضمي مثل الإمساك و سرطان القولون و التهابات الأمعاء , كما أنه يعزز و يحسن جهاز المناعة و يحسن وظائفه. ولكي نتمكن من الحصول على فوائد هذه البكتيريا يجب تناول الزبادي بشكل يومي و كل المؤشرات الصحية تشير إلى ضرورة أكل الزبادي كل يوم فيجب محاوله تناوله على الريق للحصول على كل الفوائد الصحية منه ، ويمكن أن يحلى عند الرغبة. 



وقد اثبتت الدراسات ان الزبادي له خصائص عديدة لفقدان الوزن لاحتوائه على الفيتامينات و المعادن و الكالسيوم و الريبوفلافين و فيتامين (ب) و فيتامين D و اللاكتوز و حمض اللاكتيك و الباكتريا الصحية و هذه الاشياء تكسب الجسم قوة و عدم احتياجه اتناول الطعام فهكذا الزبادي حل امثل لفقدان الوزن. 



عن الكاتب

Lovely Smile Lovely Smile

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولا بأول كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة الصحة والجمال

2016